الأحد، 15 سبتمبر 2013

أمير منطقة الرياض بالنيابة يشرف الحفل السنوي لرجال الأعمال

شرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء اليوم، الحفل السنوي لرجال الأعمال الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وقال سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة في تصريح صحفي :" أحمد الله العلي القدير على نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - , وهذا الأمن والرخاء يكون بوجود اقتصاد قوي ومتين ويُمثل بعلاقة طيبة بين رجال الأعمال ".

وفي سؤال عن مشروع ميترو الرياض وماتشهده المنطقة من تطور اقتصادي أجاب سموه " إن ميترو الرياض سيقود العاصمة إلى مصاف العواصم المتقدمة "، منوهاً سموه بالصبر على تبعات المشروع من ازدحام وغيرها.
وعن إنشاء مطارات في منطقة الرياض ومواقعها أوضح سموه أنه سيكون هناك دراسة اقتصادية واستراتيجية يحدد بالنسبة إليها اختيار الموقع، مشيراً سموه إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد ن بندر بن عبدالعزيز لديه خطة استراتيجية للتنمية.

وأكد الأمير تركي بن عبدالله أهمية تدريب الشباب السعودي في جميع المجالات، لافتاً سموه النظر إلى أنه عقب انتهاء المهلة المعطاة من خادم الحرمين الشريفين لتصحيح أوضاع العمالة يجب على الشباب السعودي أن يكون على جاهزية في جميع المجالات.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية

0 التعليقات:

إرسال تعليق